رئيس اكسبوكس: الإصدار المحسن من Xbox Series X|S لن يصدر بأي وقتٍ قريب

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في نوفمبر الماضي شهدنا ولادة أجهزة Xbox Series X|S ولكن واجه اللاعبون مع الآسف مشاكل ومصاعب كثيرة في الحصول على أحد أجهزة الجيل الجديد، وسبق لمايكروسوفت وذكرت بأنها تتوقع استمرار نقص شحنات اكسبوكس سيريس حتى يونيو 2021.

مع هذه الصعوبات ربما يقول البعض لم لا أنتظر حتى أحصل على جهاز محسن أو مطور، كما حصل في الجيل الماضي حينما طرحت مايكروسوفت نسخ عدة من اكسبوكس ون هي Xbox One S وكذلك Xbox One X.

رئيس اكسبوكس سبنسر رد على هذه الآراء ليوضح بأن مايكروسوفت ليس لديها نية أو خطط لطرح نسخ جديدة معدلة أو محسنة من اكسبوكس سيريس في أي وقت قريب.

ليس هناك أي جهاز جديد سيصدر في العام القادم والذي قد يجعلك تقول حسناً علي أن أنتظر حتى الحصول عليه. فهذه الأجهزة – التي تم طرحها في نوفمبر – هي الأجهزة التي ستبقى في السوق لعدة سنوات قادمة وقمنا بوضع هذا الأمر بعين الاعتبار عندما صنعنا هذه الأجهزة.

وأنا أحب التكنولوجيا الموجود داخل هذه الأجهزة وقدارتها التقنية، ونحن سنركز جل اهتمامنا الآن على هذه الأجهزة.

إذاً فل سبنسر يخاطب اللاعبين ويؤكد لهم بأنه لن يكون هناك أجهزة مطورة قريباً والتي قد تجعل اللاعبين يقولون ياليتنا انتظرنا من أجل الحصول على جهازٍ بمواصفات أفضل. لكن بنفس الوقت عاد سبنسر ليقول بأن هذا لا ينفي نية الشركة مستقبلاً بطرح مزيد من أجهزة اكسبوكس سيريس، لأن الهاردوير الجديد يخلق فرصاً جديدة حسب قوله.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق