نجم توتنهام “ديلي آلي” والمغني الشهير “تشانس ذا رابر” يشاركان في بطولة Fortnite

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد الإعلان بأن الفريق الألماني “بي آي جي” بطلاً للعبة CS:GO ضمن مبادرة “لاعبون بلا حدود”، لدينا الآن مزيد من أخبار هذه المبادرة وهذه المرة مع بطولة Fortnite.

حيث سيشارك المغني العالمي الحاصل على جائزة Grammy “تشانس ذا رابر” بالإضافة إلى ديلي آلي نجم فريق توتنهام هوتسبرز في ثالث بطولات منافسات النخبة على لعبة Fortnite الشهيرة والتي تنطلق يوم غد الخميس ضمن مبادرة “لاعبون بلا حدود” الحدث الرياضي الإلكتروني الخيري الأكبر عالمياً والذي ينظمه الاتحاد للرياضة الإلكترونية.

وسيتنافس النجمان العالميان مع نخبة الفرق الثنائية في لعبة فورتنايت من مختلف أنحاء العالم، حيث سيشارك 42 فريق ثنائي يمثلهم مجموعة من أشهر اللاعبين المحترفين في اللعبة مثل Sco0ut, MortaL, EmadGG, Shiggy, FaZe Mongraal, BadSniper, LeTsHe, XXTRA Reet and CLG Symetrical، وذلك للفوز باللقب والحصول على أكبر حصة من مجموع جوائز البطولة البالغة 1,5 مليون دولار والتي تعد جزءاً من إجمالي الجوائز الخيرية التي تصل إلى 10 مليون دولار وخُصصت لمنافسات النخبة في مختلف الألعاب.

وسيعود ريع جميع جوائز البطولة لدعم جهود مكافحة انتشار فيروس المستجد (COVID-19) حيث سيتم منحها لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والذي بدوره سيقوم بتقديمها لمجموعة من الجهات الخيرية مثل “اليونيسف”، و”دايركت ريليف”، و”التحالف العالمي للقاحات والتحصين”، و”الهيئة الطبية الدولية” من أجل توفير اللقاح للدول المحتاجة حول العالم.

وستقام البطولة بنظام الثنائيات على مدار 3 أيام حيث ستلعب جميع الفرق 5 جولات بشكل يومي وسيتم احتساب النتائج بشكل مستقل في تلك الأيام ويتم بعد ذلك جمعها لتحديد الثنائي الذي حقق أفضل في المجمل ليحصلوا في النهائية على المركز الأول وأكبر حصة من مجموع الجوائز.

وعلّق نجم نادي توتنهام الإنجليزي “ديلي آلي” على مشاركته للعام الثاني على التوالي في مبادرة لاعبون بلا حدود، قائلاً:

جميع من يعرفني جيداً يعلمون مدى حبي للعبة Fortnite فأنا ألعبها بشكل مستمر وأدائي فيها مُقنِع إلى حد ما. لذلك أنا متحمس جداً للمشاركة واللعب إلى جانب أفضل محترفي العالم.

لقد كانت تجربة العام الماضي رائعة حقاً. وكان بإمكانك الإحساس بشعور تظافر جميع جهود مجتمع الرياضات الإلكترونية لتحقيق أمر هادف، مبادرة لاعبون بلا حدود تقوم بتقديم جوائز خيرية مجموعها 10 مليون دولار لتوفير لقاح فيروس كورونا المستجد(COVID-19) للمحتاجين، وأنا سعيد بأن أكون جزءا منها. عطلة نهاية الأسبوع المقبلة ستكون مليئة بالتشويق والمتعة.

وسيتم نقل مجريات البطولة عبر الموقع الإلكتروني وحسابات مبادرة لاعبون بلا حدود في مختلف منصات التواصل الاجتماعي. كما سيشمل البث أيضا حملة لجمع التبرعات الخيرية للمشجعين الذين يتابعون المباريات بشكل مباشر للمساهمة في دعم الجهة الخيرية التي يختارونها.

الجدير بالذكر بأن مبادرة لاعبون بلا حدود والتي تمتد حتى مطلع شهر أغسطس، كانت قد شهدت مشاركة نخبة من ألمع نجوم الرياضة العالميين في أولى بطولات منافسات النخبة، حيث شارك كل من أسطورة الكرة البرازيلية ونجمها السابق رونالدينهو، ونجم الكرة الإسبانية وأسطورة نادي ريال مدريد سيرجيو راموس، بالإضافة إلى بطل العالم للملاكمة في الوزن الثقيل الإنجليزي آنثوني جوشوا ومواطنه نجم نادي جيسي لينجارد.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق