العرض الأول لفيلم The Witcher Nightmare of the Wolf – يركز على Vesemir

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الساعات الماضية الكشف عن الفيديو الرسمي للموسم الثاني من مسلسل The Witcher وتحديد موعد عرضه، وبغض النظر عن المسلسل الذي حقق نجاح مدوٍ في موسمه الأول، تعمل على أكثر من مشروع آخر في الوقت الراهن مرتبط بالسلسلة، من ضمنها رسوم متحركة يركز على شخصية Vesemir.

بعد فترة من الانتظار والترقب، تم الكشف عن أول دعائي لفيلم The Witcher Nightmare of the Wolf الذي تدور أحداثه قبل قصة اللعبة ويركز على صديق Geralt ومعلمه Vesemir خلال أيام شبابه، بينما تم تحديد موعد عرضه في 23 أغسطس 2021 على شبكة Netflix.

تدور أحداث فيلم الأنمي الجديد قبل وقت طويل من بدء Geralt التجول في البرية ًا عن الوحوش لاصطيادها، عوضًا عن ذلك، يتبع هذا الفيلم مغامرات Vesemir المثيرة، بينما عمل الكاتب Beau DeMayo على الأحداث جنبًا إلى جنب مع Studio Mir، الاستوديو الكوري الذي سبق له تقديم The Legend of Korra.

يبدو أن عشاق The Witcher سيكونون على موعد مع العديد من الأعمال الفنية المميزة في الفترة القادمة بعيدًا عن ألعاب الفيديو، حيث تم تحديد موعد عرض الثاني من المسلسل في 17 ديسمبر 2021 على شبكة Netflix، مع الكشف عن أول عرض كامل للموسم المرتقب ونظرة أعمق على الشخصيات والأحداث المشتعلة.

على الجانب الآخر، أكدت Netflix في الفترة الماضية عملها على مسلسل Blood Origin المقتبس من روايات ذا ويتشر، والذي تدور أحداثه قبل 1200 عامًا من أحداث المسلسل الرئيسي، بينما لم يتم تحديد موعد عرضه حتى اللحظة.

العرض الأول لفيلم The Witcher Nightmare of the Wolf – يركز على Vesemir

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة