مطور Call of Duty Warzone قام بحظر 100 ألف غشاش ويتوعد بالمزيد

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشكلة تواجد الغشاشين بألعاب الأونلاين لطالما كانت أمراً يؤرق اللاعبين والمطورين معاً، لذا يقوم مطور Call of Duty Warzone بالإعلان بين الحين والآخر عن إجراءاته ضد هؤلاء، فهو في أبريل الماضي كشف عن موجة حظر جديدة ترفع العدد الإجمالي إلى 475 ألفًا.

واليوم قامت أكتيفجن بنشر تهديد ووعيد جديد لكل الغشاشين في Call of Duty Warzone معلنةً أنها قامت بحظر 100 ألف غشاش وبأن موجات الحظر ستستمر مستقبلاً ولن تتوقف. بجانب ذلك ذكرت الشركة بأن نظام مكافحة الغش للحاسب بطريقة للعبة وورزون هذا العام.

وفي التغريدة التي نشرت عبر حساب اللعبة قام المطور بنشر يستعرض ردة فعل أحد الغشاشين  الذي تفاجئ بأنه تم حظره على صعيد الهاردوير، والمفاجأة بأن هذا الشخص أعرب عن سعادته وشكره لأكتيفجن لقيامها بالحظر، لأن ذلك سيساهم بعودة بعض صناع المحتوى الخاص باللعبة والذين كانوا قد أعلنوا اعتزالهم لها بسبب الغش.

ويكشف Raven Software أيضًا عن أن لديهم أشخاصًا يعملون سبعة أيام في الأسبوع لمتابعة الغشاشين وحظرهم على الفور، وأن موجات الحظر الأكبر مثل تلك التي حدثت في وقت سابق من هذا الأسبوع هي الآن محور تركيزهم في المستقبل القريب لضمان تحقيق العدالة والتوازن بين جميع اللاعبين.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة