تحديث Frontiers للعبة No Man's Sky يضيف مستوطنات تنبض بالحياة

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتلقى لعبة No Man's Sky محتوى جديد مع التحديث الكبير التالي للعبة Frontiers وقد كشف المطور Hello Games تفاصيل جديدة عن التحديث الاقادم.

التحديث سيكون بمثابة توسعة مجانية للاعبين تدخلهم في المزيد من أجواء الخيال العلمي وسوف يتمكنون من إيجاد مستوطنات تنبض بالحياة تشبه مدن Mos Eisley في Star Wars .

ويبدو أن حياة جديدة سوف تنتعش في عالم اللعبة مع المحتوى الكبير القادم إليها عبر إدخال مستوطنات مكتظة بسكان NPCs يستطيع اللاعب التفاعل معهم ومساعدتهم في علاج مشاكلهم.

كما ويستطيع اللاعب أن يصبح المشرف على مستوطنة ما والذي سوف يفتح المزيد من الخيارات داخل اللعبة مثل بناء منشآت جديدة واستقبال مواطنين جدد، كما وسوف يقع على عاتق المشرف أن يحسن إدارة المستوطنة الصغيرة التي سوف تكون منطقة صغيرة في البداية ولكن يمكن جعلها تزدهر وتتحول إلى مدينة كبيرة مليئة بالسكان مع حسن الإدارة وحسن استخدام الموارد، وبالطبع مثل باقي اللعبة سوف تكون هذه المستوطنات مولدة عشوائياً أي أن كل لاعب سوف يصادف مستوطنة مختلفة عن الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة