تقرير: لعبة Avowed فقدت العديد من المطورين الرئيسيين في الفترة الماضية

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمنا قبل ساعات من انطلاق فعاليات مؤتمر Xbox بمعرض E3 أن لعبة Avowed لم تعد جزءًا من المؤتمر، وبالفعل غابت اللعبة عن الحدث الرقمي ولم نحصل على أي تفاصيل جديدة بخصوصها منذ ذلك الحين، وبحسب أحدث التقارير، يبدو أن المشروع فقد العديد من المطورين الرئيسيين في الفترة الأخيرة.

أوضحت المعلومات الأخيرة التي لم يتم التأكد من صحتها بعد أن لعبة استوديو Obsidian Entertainment فقدت العديد من الأسماء الرئيسية في فريق التطوير خلال الشهور القليلة الماضية، وجاءت تلك التفاصيل على لسان كاتب السيناريو Chris Avellone الذي رد على استفسارات متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تصريحات الكاتب ألمحت إلى أن بعض الأسماء الرئيسية لم تعد تعمل على المشروع في الوقت الراهن مثل مدير السرد ومدير التصميم ومصمم المستويات ومخرج المشروع وغيرهم من الأشخاص، مشيرا إلى أن غياب Josh Sawyer، أحد أكبر المدراء في استوديو Obsidian Entertainment، وعدم رغبته بالمشاركة في عملية التطوير يمكن أن تقول الكثير عن حالة اللعبة والعقبات التي تواجهها.

حتى تكون الأمور واضحة، تشير تقارير أخرى إلى أن تصريحات الكاتب قد تكون مضللة بسبب فضائح التحرش والاعتداء الجنسي الأخيرة التي أرغمته على الابتعاد عن مشاريع استوديو Obsidian، وبالتالي، يفضل انتظار التصريحات الرسمية حول المشروع.

يشار إلى أن التقارير السابقة أوضحت استهداف اللعبة تاريخ إصدار في أواخر أو أوائل 2023. وفي العام الفائت ظهرت مجموعة تسريبات هائلة ومثيرة عن اللعبة تذكر بأن عالم اللعبة مفتوح بالكامل وأكبر من لعبة Skyrim لناحية كثافة المحتوى. وأن أحداثها تجري في إقليم أراضي الأحياء من عالم Eora الخاص بسلسلة Pillars of Eternity.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة