تقرير: لعبة Overwatch 2 تستهدف الربع الثاني من لإطلاقها بالأسواق

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وسط الدعاوى القضائية والخلافات المختلفة التي واجهتها شركة Blizzard Entertainment خلال الفترة الماضية، أثر ذلك بالسلب على تَقدم لعبة Overwatch 2 وبالطبع العديد من ألعاب الشركة الأخرى، حتى ظهرت بعض الشائعات بأن الجزء الجديد من لعبة التصويب الجماعية Overwatch القادمة تَسير عملية تطويرها ببطيء، وأن اللعبة ربما لن تَصدر في 2022 كما ذكرت شائعة سابقة. ولكن يبدو وأن الآمل لازال مُتواجدًا، ويبدو وأننا سنحصل على اللعبة خلال العام المقبل.

ومع ذلك، فربما حَصلت بعض التغييرات داخل جدران الشركة مؤخرًا. فوفقًا لإحدى التقارير أشارت بأن Dexerto تَحدث إلى مصدر بداخل شركة Activision Blizzard حول اللعبة والذي صرح قائلاً "نحن مدركين بدرجة كبيرة أننا بحاجة إلى نشر لعبة Overwatch 2، وأن فريق التطوير يتطلع لإنهاء عملية تَطوير اللعبة خلال الفترة القادمة وطرح اللعبة قبل صيف ".

أحد الاحتمالات هو أن يتم إطلاق Overwatch 2 بدون محتوى كبير، وأن يتم إضافة المزيد من المحتويات بعد إطلاقها الرسمي، وأن تنتهج نظام الألعاب الخدمية الذي أصبح مُنتشرًا خلال الفترة الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة