إشاعة: Sony تؤسس استوديو تطوير جديد باليابان للعمل على ألعاب AAA

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت دراسة أوائل العام الحالي تشير إلى أن قوة علامة PlayStation التجارية في انحدار في اليابان. وهذا أتى بعد الأنباء عن تخلي Sony عن استوديو والذي حدث بالفعل حيث تم الاكتفاء بفريق Team Asobi وتوسعته ليحل مكان سوني اليابان.

طبعاً خبر التخلي عن سوني اليابان لم يرق بالمرة للجمهور وسمعنا وقتها انتقادات كبيرة للشركة ولرئيس بلايستيشن جيم ريان تحديداً بأنه يسعى لتهميش الفرع الياباني ليكون الفرع بالشركة هو المسيطر.

لكن لدينا من Air_Radiant – وهو نفس الشخص الذي أخبرنا بنية سوني الاستحواذ على Housemarque قبل أن يعلن الأمر رسمياً – هذا المسرب ذكر بأنه سمع من مصادره بأن سوني تقوم حالياً بتأسيس فريق تطوير ضخم في اليابان. وقال بأن المصدر عليه يؤكد هذا الأمر.

بحسب المسرب فإن الفريق الجديد سيتولى تطوير ألعاب بميزانية تطوير ضخمة جداً AAA، وقام بتشبيهه بفريق Initiative التابع لمايكروسوفت لناحية عدد المواهب الضخمة التي يضمها، فسوني تستقطب لهذا الفريق أسماء لامعة من كابكوم و كونامي و سكوير انكس.

الفريق يعمل على مشروعه الأول  منذ بداية العام وهذه اللعبة ما زالت في المراحل الأولى من عملية التطوير، وسيتم الكشف عن اللعبة والفريق بوقت واحد خلال الأشهر القادمة. المسرب لم يوضح نوع هذه اللعبة ولكنه قال بأنها ستكون بمستوى ألعاب Resident Evil أو Monster Hunterأو  Devil May Cry أو Metal Gear.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة