جدول Tokyo Game Show يشوق لإعلانات من Square Enix واكسبوكس

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

معرض Tokyo Game Show سيعود هذا العام لكن أونلاين أي كحدث رقمي، وأمس كشفت مايكروسوفت عن موعد مؤتمر Xbox بمعرض طوكيو للألعاب.

بحسب منظمة CESA اليابانية فإن TGS Online سيتم عقده بدءً من شهر سبتمبر المقبل وتحديداً 30 منه. وسيستمر الحدث 4 أيام أي حتى 4 أكتوبر المقبل.

تم الكشف عن الجدول الخاص بأعمال معرض طوكيو للألعاب، والذي ألمح لوجود إعلانات جديدة من شركات مثل سكوير انكس وكونامي بجانب Spike Chunsoft, 505 Games, Bandai Namco, Level 5, Sega, Tencent Games, Koei Tecmo وغيرها الكثير.

بالنسبة لسكوير انكس فالبعض يأمل أن نحصل على أخبار جديدة حول فاينال فانتسي 16 لكن منتج اللعبة صرح مؤخراً بأن سكوير انكس تريد استعراض Final Fantasy 16 في معرض طوكيو لكنها لن تلحق بالموعد. بسبب استمرار عملية التطوير في الوقت الراهن، لذا تفضل الشركة الكشف عن العنوان بشكل موسع مع اقتراب موعد الإصدار الذي لم يتم تحديده بعد.

 وتابع المنتج تصريحاته موضحًا:

نريد حقًا شيء ما من اللعبة في حدث Tokyo Game Show 2021، لكن ربما لا يمكننا الوفاء بهذا الوعد، ترغب في استعراض العنوان أمام الجمهور بالتأكيد، لكن أليس من الأفضل أن نفعل ذلك قبل إطلاق اللعبة بالأسواق مباشرة؟

شخصياً لا أفضل الكشف عن أجزاء صغيرة من المعلومات لإبقاء اللاعبين متحمسين، تحدثت عن هذا الأمر مع الفريق والمخرج Takai-san، نريد الكشف عن شيء حيث يتلهف المتابعين لتجربة اللعبة، ويكون ردنا، ها هي بين يديكم يمكنكم تجربتها الآن.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة