ملياردير يريد بناء مدينة جديدة في الصحراء الأمريكية تذكرنا بمدينة Rapture

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر ملياردير التعاون مع Marc Lore عضو تنفيذي سابق لدى Walmart لبناء مدينة ضخمة في أمريكا سوف تصل تكاليف بنائها إلى 400 مليار دولار.

الجديدة تخطط لأن تكون مدينة حديثة تحت عنوان Telosa تسمح لسكانها الوصول لأي مكان يريدونه داخلها في غضون 15 دقيقة فقط وسوف تمتلك مظهراً حديثاً وبرجاً ضخماً Equitism Tower سوف يكون بمثابة المركز الرئيسي للمدينة.

وكما ويتم التخطيط أيضاً لجعلها مدينة ودودة للطبيعة عبر استخدام المستدامة، وسوف تصل مساحتها عند الانتهاء من بنائها بالكامل إلى 605 كيلومتر مربع تقريباً.

عندما تصل إلى هذه المساحة الضخمة سوف تدعم 5 مليون شخص ولكن على ما يبدو لن يتم الوصول إلى هذه المرحلة من البناء قبل 40 سنة من الآن، حيث سوف تتطلب مرحلة البناء الأولى ما بين 10 و 20 سنة وخلالها سوف تتمكن المدينة من دعم مليون شخص.

يعتقد بعض الأشخاص أن فكرة المدينة الجديدة توقظ بعض الذكريات عن مدينة Rapture الشهيرة من ألعاب BioShock والتي كانت مدينة حديثة أسفل المياه، وذلك على الرغم من أن القائمين على بناء المدينة الأمريكية الجديدة لا يريدون جعلها بمثابة يوتوبيا المستقبل وإنما فقط التركيز على ما هو ممكن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة