لعبة God of War Ragnarok ستضعك في مواجهة المزيد من محاربات Valkyries

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أطلق اللاعبون العرب حملة للمطالبة بتعريب God of War Ragnarok في الأيام القليلة الماضية، وبينما نترقب موقف Sony من تلك الخطوة بعد أن تجاهلت تعريب الجزء الماضي بسبب مشاكل نشر اللعبة وتوزيعها في بعض الأسواق العربية، حصلنا على تفاصيل مثيرة ستشعل حماس منتظري الجزء الجديد، خاصة أولئك الذين يبحثون عن أصعب التحديات ومواجهة أعتى الخصوم.

تشهد لعبة استوديو Santa Monica المرتقبة العديد من آليات اللعب الجديدة والأعداء الذي يظهرون لأول مرة والمزيد من الشخصيات الشهيرة من الأساطير الإسكندنافية مثل Tyr وغيره من الآلهة القديمة، كذلك سنشهد عودة المواجهات الصعبة مع زعماء Valkyries، المحاربات المسؤولات عن نقل المحاربين إلى فالهالا عند وفاتهم في عالم البشر.

علمنا مؤخرًا أن اللعبة القادمة في ستقدم اثنين من محاربات Valkyries الجدد على الأقل، هما Hrist التي سيتم تقديمها من قبل الممثلة Erica Lindbeck، و Gna من قبل الممثلة Evanne Elizabeth Friedmann كما تم الكشف عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

على الجانب الآخر، أعلن الممثلين Aaron Phillips و Laura Stahl و Anna Brisbin مشاركتهم في لعبة God of War Ragnarok عن طريق لعب أدوار محاربي Einherjar، ولمن لا يعرف، Einherjar هم محاربون متوفون تم إحضارهم إلى فالهالا ويستعدون للقتال من أجل أودين في معركة نهاية العالم المعروفة باسم راجناروك.

يشار إلى أن God of War Ragnarok تصدر على PS4 و في عام 2022.

لعبة God of War Ragnarok ستضعك في مواجهة المزيد من محاربات Valkyries

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة