إشاعة: شركة Capcom تَعمل على ريميك Resident Evil 4

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خلال حدث PlayStation والذي أقيم يوم الخميس الماضي، قامت شركة Sony في بداية الحدث بمُشاركتنا بعرض ترويجي سينمائي لأجهزة PlayStation، واستطاع أحدهم أن يَكتشف وجود شعار لعبة Sly Cooper خلال العرض، ويبدو وأنها لم تَكن الوحيدة التي تم التلميح لها خلال حدث PlayStation.

حيث قام أحد الأشخاص والذي يُعرف باسم CoronaBeer51 عبر موقع Reddit بالكشف عن وجود صورة لكائن Las Plagas الذي تَواجد بلعبة Resident Evil 4، وذلك خلال PlayStation الترويجي وتحديدًا في الدقيقة 1:46 وبإمكانكم رؤية الصورة بالأعلى. وهو الأمر الذي جعل البعض يُشير بأن عنوان شركة Capcom الجديد هو ريميك لعبة Resident Evil 4 المميزة والتي صدرت عام 2005.

هذا يتماشى بالفعل مع تقرير VGC والذي صدر في يناير الماضي بأن شركة Capcom بدأت في 2018 العمل على ريميك Resident Evil 4 وفقًا لبعض مصادرهم داخل الشركة اليابانية. وربما بعد تلك هذه الفترة الزمنية أن تُعلن Capcom عن الريميك قريبًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة