تحديث رئيسي لتطبيق Xbox يوفر خيارات جديدة لبث الألعاب على PC

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركتنا مايكروسوفت قبل قليل قائمة ألعاب Xbox Game Pass لمنتصف شهر سبتمبر، كذلك أعلن الناشر عن تحديثًا جديدًا مخصص لتطبيق Xbox على أجهزة PC العاملة بنظام التشغيل Windows يوفر للاعبين خيارات أكثر تنوعًا لبث ألعاب الفيديو من منصات Xbox أو من خلال خدمة xCloud.

تؤكد مايكروسوفت أن خيارات البث الجديدة مفيدة ا إذا كان شخص آخر في منزلك يستخدم التلفاز أو إذا كنت مسافرًا إلى مكان ما ولا يمكنك اصطحاب جهاز Xbox الخاص بك، كذلك يستهدف التحديث الأشخاص الذين لا يمتلكون جهاز Xbox، أو لا يريدون واحدًا في الأساس، ولكنهم ما زالوا يرغبون بتجربة ألعاب المنصة.

يسمح التحديث الجديد بتجربة ألعاب Xbox دون الحاجة لامتلاك منصة Xbox، وهو جزءًا من خطة الشركة طويلة المدى للوصول إلى 2 مليار لاعب، حيث يمكن تجربة ألعاب خدمة Xbox Game Pass من خلال خدمة الألعاب السحابية مباشرة، أو عن طريق بث الألعاب من جهاز Xbox في المنزل.

نظرًا لأن الألعاب تعمل على خوادم Microsoft، لا يحتاج المستخدم لحاسب شخصي بعتادًا قويًا، ولا يلزم أيضًا الألعاب، وهي الخدمة المتاحة حاليًا لمشتركي Game Pass Ultimate في 22 دولة حول العالم.

كل ما عليك فعله هو تشغيل Xbox واختيار cloud gaming ثم تحديد اللعبة التي ترغب بتجربتها، ستحتاج أيضًا ليد تحكم Xbox، أما بخصوص بث الألعاب من منصة Xbox الخاصة بك، يجب التطرق لميزة Xbox Remote Play داخل تطبيق Xbox لأجهزة PC التي تعمل بنظام Windows 10.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة