رسميًا تأجيل موعد إطلاق لعبة Dying Light 2 Stay Human

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد العديد من التأجيلات التي شهدتها لعبة Dying Light 2 منذ الإعلان عنها بمعرض E3 2018، قام أستوديو التطوير Techland بالإعلان في وقت سابق من هذا العام عن موعد إطلاقها الرسمي وكنا نعتقد بأنه سيكون الموعد النهائي لإطلاق اللعبة خلاله، ولكن يبدو وأن توقعاتنا كانت خاطئة تمامًا.

حيث أنتقل الأستوديو عبر حساب اللعبة الرسمي بموقع "تويتر" وأعلن عن تأجيل موعد إطلاق Dying Light 2 Stay Human " وهي الاسم الجديد للعبة Dying Light 2" إلى 4 فبراير المقبل وأنها لن تتوفر في شهر ديسمبر كما كان مُخطط لها.

وقد صرح " باو مارشوكا" الرئيس التنفيذي لفريق Techland قائلاً:

نأسف لإبقائكم جميعًا تنتظرون لفترة أطول قليلاً، لكننا نريد أن تُلبي اللعبة أعلى توقعاتكم عند إطلاقها الرسمي ولا نريد التنازل عن هذا الأمر.ومع ذلك، لا يزال بإمكانكم توقع المزيد من التحديثات والكشف عن التفاصيل الجديدة للعبة في المستقبل القريب.

وبهذا فإن لعبة Dying Light 2 Stay Human قادمة رسميًا في 4 فبراير عبر أجهزة PS5و Xbox Seriesو PS4و Xbox One وأيضًا الحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة