إشاعة: لعبة Call of Duty ستكون متممة للعبة Modern Warfare

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدنا تسريب العناوين الجديدة التي كشفتها قاعدة بيانات GeForce Now، وعلى الرغم من تصريح Nvidia بأنه كانت عبارة عن تَخمين فحسب، وظهرت عدة أسماء لمشاريع غير معلنة جذبت انتباه الكثير من الناس. أحد هذه الأسماء المذكورة في القائمة كان Project Cortez والذي يبدو بأنها ستكون عنوان لعبة Call of Duty التالية.

حيث عاد من جديد مُسرب الأخبار

--will-be-a-direct-sequel-to-modern-warfare--rumour ليكشف بأن Project Cortez المذكور بالأعلى هو الاسم الرمزي للعبة Call of Duty الجديدة والتي تأتينا في 2022، وأشار "توم" بأن اللعبة ستكون تكملة ومتممة للعبة Call of Duty: Modern Warfare التي صدرت بعام 2019.

ووفقًا لتقرير VGC فقد أشار بأن لعبة Call of Duty 2022 ستكون من تَطوير Infinity Ward وهو نفس مُطور جزء 2019، وستُقدم طور قصة تَحكي خلالها عن إحدى وحدات القوات الخاصة الأمريكية والتي ستَخوض حربًا سرية ضد عصابات المخدرات الكولومبية. وأن أسم Project Cortez الرمزي إشارة لفيلم Clear and Present Danger والذي يَملك نفس حبكة قصة اللعبة وستُقدم خصمًا رئيسيًا يُدعى العقيد "فليكيس كورتيز".

يُذكر أن لعبة Call of Duty التالية هي Call of Duty: Vanguard والتي ستتوفر في 5 نوفمبر المقبل عبر الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة