رئيس Xbox: نعمل طوال الوقت لإضافة المزيد من الألعاب اليابانية لمنصاتنا

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عانت مايكروسوفت طوال جيل Xbox one من ضعف في السوق اليابانية لكن مع أجهزة  اكسبوكس Series X|S سرعان ما تبدلت الأحوال، حيث سمعنا في سبتمبر بأن هذه الأجهزة تنفد من السوق الياباني بدقائق.

يوم أمس وفي سبيل تعزيز تواجدها في أقامت الشركة مؤتمر اكسبوكس بحدث معرض طوكيو للألعاب 2021، فل سبنسر رئيس اكسبوكس أكد بأنهم يعملون طوال الوقت وكل يوم من أجل زيادة عدد الألعاب اليابانية لمكتبة ألعاب اكسبوكس.

وأضاف بأنهم يعلمون مدى أهمية توفر الألعاب اليابانية للاعبي اكسبوكس، وكشف بأن اليابان هي حالياً أسرع الأسواق نمواً لاكسبوكس مقارنةً بباقي الأسواق العالمية. وقد كشفت Sarah Bond بأن اكسبوكس تتشارك مع 200 مطور مستقل في اليابان.

مايكروسوفت سبق وتحدثت عن وجود اهتمام كبير من قبل المطورين المستقلين في اليابان بأجهزة اكسبوكس وعدة التطوير وصلت للعديد منهم. ومن أجل إيصال ألعاب اكسبوكس للجمهور الياباني فإن مايكروسوفت تلتزم بترجمة كافة العاب الطرف الأول للغة اليابانية.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة