لعبة Hellblade 2 قد يتم استعراضها في حفل The Game Awards 2021 – إشاعة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوم أمس أعلن الإعلامي جيف كيلي أن حفل جوائز The Game Awards 2021 سوف ينطلق في 9 ديسمبر بالحضور الشخصي وهذا يعني بأنه لن يكون حدثاً رقمياً. واليوم بدأت الشائعات تطال الألعاب التي قد تظهر بالحفل مثل Hellblade 2.

فكما تعلمون اللعبة تم الإعلان عنها أول مرة في حفل توزيع جوائز لعبة ومنذ ذلك الوقت والجمهور ينتظر الكشف الكامل عن اللعبة من قبل Ninja Theory لمعرفة كيف ستبدو مغامرات سينوا في الجزء الثاني، ولكن لم تقم مايكروسوفت باستعراض هيل بليد 2 منذ ذلك الحين وغابت اللعبة عن جميع أحداث اكسبوكس.

بحسب الإعلامي Jeff Grubb فإننا قد نشهد هذه المرة وبحدث The Game Awards 2021 الكشف عن Hellblade 2 فهو يعتقد بأن مايكروسوفت ستختار هذه اللعبة لتكون ضمن الألعاب الخاصة باستوديوهات اكسبوكس والتي تنوي استعراضها بالحفل.

سبق وأن أوضح فريق التطوير أن اللعبة المرتقبة ليست تكملة مباشرة للجزء الأول، وتدور أحداثها في القرن التاسع في أيسلندا، ويذكر أن المعارك وأسلوب القتال تم تعزيزه ليكون أكثر وحشية، ناهيك من التعاون مع Epic Games لتقديم رسوم متحركة أفضل وأكثر دقة.

في يونيو الماضي تم نشر فيديو جديد لكواليس تطوير اللعبة، وعلمنا وقتها أنها لم تدخل مرحلة الإنتاج الكامل بعد. حيث ذكر المطور أنهم أنهوا جزءًا كبيرًا من اللعبة، لكنهم لم يدخلوا مرحلة الإنتاج الكامل بعد لأنهم ما زالوا يبحثون ويعملون مع الممثلين لتقديم جميع العناصر بشكل مثالي والتفوق على الجزء الأول.

كما علمنا أيضاً بان ذلك العرض المذهل الذي رأيناه في حفل توزيع جوائز لعبة العام 2019 للعبة كان مأخوذ من داخل Unreal Engine 5، وبالفعل كان ذلك العرض مثيرًا للاهتمام بسبب قربه من الواقع بناحية وتعابير وجوه الشخصيات.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة