سكوير انكس تحدد موعد إصدار لعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في مؤتمر سكوير انكس بمعرض E3 2021 تم الكشف عن لعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin وحينها قالت الشركة بأنها سوف تصدر في العام المقبل 2022.

آنذاك لم تحدد الشركة موعداً معيناً للطرح، ولكن وأثناء مؤتمر Square Enix في معرض Tokyo Games Show 2021 ذكرت بأنها تنوي طرح هذه المغامرة الفرعية من فاينل فانتسي بتاريخ 18 مارس على أجهزة PlayStation 4|5 و Xbox One و Xbox Series X|S وكذلك للحاسب عبر Epic Games.

أيضاً أعلنت الشركة عن إتاحة فرصة جديدة للاعبين من أجل اختبار اللعبة، وذلك عبر ديمو ثاني أطلقته الآن للاعبي و Xbox Series X|S على متجري بلايستيشن ومايكروسوفت. يتضمن الديمو الثاني مزايا اللعب الجماعي بحسب إعلان الشركة.

هذا ونأمل ألا يعاني هذا الديمو من مشاكل النسخة التجريبية الأولى، فبعيد إطلاقها اشتكى العديد من اللاعبين من مشاكل بالديمو الأول.

نبذة عن لعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin:

المصممون البارزون في Final Fantasy VII Remake السيد Tetsuya Nomura و Kazushige Nojima اتحدا مع فريق تطوير Team Ninja من Koei Tecmo Games من خلال هذا العمل، لإبتكار تجربةٍ إبداعية جريئة وجديدة في سلسلة Final Fantasy.

مع ذكريات صراعاتهم المدفونة عميقاً في قلوبهم، سيقوم البطل “Jack ” وحلفائه “Ash ” و “Jed” باقتحام البوابات وصولاً إلى معبدٍ تابع لـ “Chaos”، تملؤهم الرغبة والعزيمة لهزيمة “Chaos”. ولكن ما زالت الشكوك تحوم حولهم، هل سيكونوا حقاً محاربي الضوء Warriors of Light  الذين حدثتنا عنهم النبوءات؟ اقتحك عالم اللعبة الخيالي المظلم وقم بالخوض في أشرس المعارك في هذا العالم.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة