Stranger Things قد يحصل على فرعية

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قد يكون هناك فرعي مشتق عن Stranger Things في الأفق.

أشار الرئيس التنفيذي المشارك لشركة تيد ساراندوس في بيان له إلى Stranger Things على أنه "سلسلة وُلِدت" وألمح بشكل خاص إلى فرعية أثناء التحدث إلى الجمهور في مؤتمر Vox Media's Code في بيفرلي هيلز كاليفورنيا في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وأوضح ساراندوس في الحدث السنوي المخصص للمدعوين فقط: "السلسلات جيدة، لكن ما تريده هي المسلسلات الناجحة"، دون تقديم أي تفاصيل أخرى حول ما قد يكون في طور الإعداد. ومع ذلك، تشير Deadline إلى أن المحادثات قد جرت بالفعل حول "تولي ميلي بوبي براون زمام المبادرة في توسيع عالم Duffer Bros بموجب شروط Netflix الكبيرة الخاصة بها".

شارك ساراندوس أيضاً بيانات المشاهدة لأفلام ومسلسلات Netflix الأكثر شهرة، بما في ذلك Stranger Things. تتبع أحد المقاييس عدد المستخدمين الذين شاهدوا مسلسلاً أو فيلماً لمدة دقيقتين على الأقل خلال أول 28 يوماً من الإصدار، بينما يقيس المقياس الآخر إجمالي الساعات التي قضوها في مسلسل أو خلال أول 28 يوماً من الإصدار.

كشفت البيانات أن 67 مليون مشترك في Netflix شاهدوا الثالث من Stranger Things خلال الشهر الأول له على الخدمة، بينما تمت مشاهدته لما مجموعه 582 مليون ساعة في تلك الأيام الـ 28 الأولى. وفيما يتعلق بوقت المشاهدة الإجمالي، جاءت السلسلة خلف الجزء الرابع من Money Heist بإجمالي 619 مليون ساعة وموسم Bridgerton الأول بـ 625 مليون ساعة.

يذكر أن الموسم الرابع لمسلسل Stranger Things يصدر العام المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة