إشاعة: شركة Konami تَعمل على ألعاب Metal Gear و Castlevania وأيضًا Silent Hill

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ظهر تقرير يُشير بأن شركة النشر اليابانية Konami تَعمل حاليًا على ألعاب Metal Gear و Castlevania وأيضًا Silent Hill مع بعض من أستوديوهات الشركة الداخلية وأخرى خارجية.

فوفقًا لتقرير VGC من خلاله مصادر من داخل الشركة، بأن Konami تُعيد التركيز في الوقت الحالي على تطوير ألعاب من سلاسلها المفضلة والشهيرة، وأكدت المصادر أيضًا بأن أولى هذه الألعاب ريبوت أو إعادة تَخيل لسلسلة Castlevania يتم تَطويرها بشكل أساسي بواسطة أستوديوهات Konami الداخلية.

يُضيف التقرير بأن شركة Konami تُخطط لإعادة تَقديم نسخ ريماستر من ألعاب Metal Gear Solid الأصلية وجلبها إلى الأجهزة المنزلية، بالإضافة إلى العمل على نسخة ريميك كاملة من لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater، وبالرغم أن التكهنات أشارت بأن Bluepoint "مُتخصص نسخ الريميك في السنوات الأخيرة لشركة Sony"، إلا وأن مصادر VGC تُشير بأن الأستوديو السنغافوري Virtuos "الذي قدم نسخة Dark Souls Remastered عبر منصة Nintendo Switch" هو من سيَعمل على نسخة الريميك هذه.

ودعمت هذه التقارير

والتي علقت بعد استحواذ شركة Sony على Bluepoint بأن الأستوديو كان في الواقع يَعمل بالفعل على ريميك بجانب لعبة أصلية، ولكن لم تكن تَخص Metal Gear.

أخيرًا، يُعيد VGC التأكيد على أن العديد من أجزاء Silent Hill قيد التطوير من قبل مطور ياباني "بارز" كما وصفه الأستوديو، ويعتقد الكثيرون أن فريق Bloober البولندي يعمل على لعبة Silent Hill أخرى بعد الإعلان عن شراكة بين الشركتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة