كونامي تعتذر عن الإطلاق الكارثي للعبة eFootball – وتعد بتحسينات ضخمة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمنا بالأمس أن لعبة eFootball أصبحت الأسوأ تقييمًا في تاريخ Steam وحصلت على تقييم “سلبي للغاية” على المتجر، مع 9٪ فقط من التعليقات البالغ عددها 4300 أوصت باللعبة، وهو رقم أقل بكثير من اللعبة التالية الأدنى Flatout 3: Chaos & Destruction لعام 2011، والتي حصلت على تقييمات إيجابية بنسبة 15٪.

شهدت الساعات الماضية انتقادات لا حصر لها للعنوان على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مع انتشار صورة ساخرة من تصميمات اللاعبين وملامح الوجه وفيزيائية الحركة الكارثية التي تجعل الالتحامات بين اللاعبين وبعضهم البعض غير منطقية على لإطلاق، الأمر الذي تتطلب تعليق رسمي من Konami للاعتذار عن هذا الإطلاق الكارثي.

نشرت Konami بيان اعتذار على صفحة اللعبة الرسمية بموقع تويتر جاء فيه:

بعد إصدار eFootball 2022، تلقينا الكثير من التعليقات والطلبات بخصوص العمل على توازن اللعبة الذي يتضمن سرعة التمرير وأسلوب الدفاع، نود أيضًا أن نؤكد أنه كانت هناك تقارير عن مشاكل واجهها المستخدمون مع تعبيرات الوجه وحركات اللاعبين وسلوك الكرة.

نحن آسفون جدًا للمشكلات، ونريد أن نؤكد للجميع أننا سنأخذ جميع المخاوف على محمل الجد ونسعى جاهدين لتحسين الوضع الحالي، سيتم تحديث اللعبة بشكل مستمر، وسيتم تحسين الجودة وإضافة المحتوى باستمرار. اعتبارًا من الأسبوع المقبل فصاعدًا، سنستعد لتحديث شهر أكتوبر، مع تلقي مزيد من الآراء من خلال استبيانات مخصصة لمستخدمينا.

في أوضحت الشركة :

سنبذل قصارى جهدنا لإرضاء أكبر عدد ممكن من المستخدمين، ونتطلع إلى دعمكم المستمر لـ eFootball 2022.

eFootball 2022 متاحة حاليًا للتحميل بشكل مجاني على PC و Xbox و PlayStation وستحصل على تحديثات دورية في الفترة القادمة تشمل أطوار اللعب والفرق وميزات مختلفة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة