Sony تعلن عن ميزة Game Trials – لتجربة حصريات بلايستيشن مجانًا لفترة محدودة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قررت Sony فجأة إعادة إحياء أحد أقدم الأساليب الترويجية في صناعة الألعاب مع أبرز حصريات بلايستيشن الصادرة في الفترة الماضية، وذلك من خلال إتاحة تلك الألعاب للتجربة بشكل مجاني لفترة زمنية محدودة قبل شرائها، مما يوفر للاعبين الفرصة للحكم على تلك العناوين بصورة أفضل قبل اتخاذ قرار الشراء من عدمه.

أعلن الناشر الياباني أن ألعاب Death Stranding: Director’s Cut و Sackboy: A Big Adventure متاحة حاليًا للتجربة كجزء من نظام Game Trials، تحديدًا نسخة ، حيث تتوفر اللعبة الأولى لفترة تجربة تستمر لـ6 ساعات، مقابل 5 ساعات للعبة الثانية.

بيان سوني الرسمي جاء فيه:

هل أردت يومًا تجربة بعض أكثر الألعاب شهرة من PlayStation Studios قبل شراء اللعبة الكاملة؟ الآن يمكنك ذلك.

يبدأ العرض من الآن ويستمر حتى 28 أكتوبر الجاري، حيث يمكن للاعبين الذهاب إلى متجر بلايستيشن على أجهزة PS5 والبحث عن الألعاب السابق ذكرها ثم اختيار Download Trial أو Add to Library عبر المتصفح لإضافة اللعبة لمكتبة ألعابهم ومن ثم تجربتها، مع الأخذ بعين الاعتبار أن الفترة المحددة للتجربة تبدأ عند اللعبة وليس عند تجربتها لأول مرة.

ليس سرًا أن مفهوم الـDemo لألعاب الفيديو انتشر لسنوات طويلة، ولكنه أختفى بشكل ملحوظ في العقد الأخير مع التركيز بصورة أكبر على النسخ الاختبارية Beta والألعاب المجانية والجلسات التقنية الاختبارية لاكتشاف أبرز المشاكل والأخطاء قبل إطلاق العناوين المختلفة بشكل رسمي، ولكن على ما يبدو أن سوني قررت إتباع تلك الاستراتيجية المجانية للترويج لألعابها الحصرية على بلايستيشن بشكل أفضل.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة