إشاعة: ريماستر Metal Gear Rising قادم في – حصريًا على بلايستيشن

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أبريل الماضي، قامت Konami بتسجيل العلامة التجارية Metal Gear Rising في اليابان، الأمر الذي اعتبره البعض تلميحًا غير مباشر لإعادة اللعبة للأضواء من جديد أما من خلال نسخة محسنة للجزء الأول، أو الإعلان عن جزءٍ ثانٍ، وبما أن تركيز كونامي لا ينصب حاليًا على المشاريع الجديدة، يبدو أن شائعات نسخة الريماستر صحيحة بحسب أحدث التسريبات.

وفرت Metal Gear Rising Revengeance الصادرة قبل 8 أعوام مغامرة مثيرة بالاعتماد على شخصية Raiden الذي لا يتردد في استخدام سيفه الضخم لتقطيع أوصال أعدائه والقضاء عليهم في لمح البصر، وبعد فترة طويلة من الغياب، يبدو أن اللعبة ستعود في شكل نسخة محسنة مخصصة لمنصات PS4 و فقط في الوقت الراهن.

جاءت التسريبات على لسان مصدر مجهول الهوية يدعى PS2_ClearCase_Guy، والذي أكد أن العمل جاري حاليًا على ريماستر Metal Gear Rising Revengeance تحت إشراف استوديو Virtuos، الفريق الذي أشيع عمله على ريميك Metal Gear Solid 3 حاليًا، وستكون النسخة المحسنة شبيهة بما حدث مع Mafia 2 دون تغيير كبير بخلاف بعض الإصلاحات الصغيرة داخل اللعبة وتجربة أفضل عند استخدام يد التحكم DualShock.

سيتم نقل اللعبة لأجهزة PS4 و PS5 بالاعتماد على نسخة PC الصادرة قبل عدة سنوات، ومن المقرر إطلاقها في الربع الثاني من العام القادم بسعر 60 دولارًا مع جميع المحتويات الإضافية التي حصل عليها العنوان بعد الإطلاق.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة