إشاعة جديدة تشير لوصول مشتركي Xbox Game Pass إلى 25 – 30 مليون مشترك

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو بأن هناك الكثير من التباين والخلافات حول عدد مشتركي Xbox Game Pass فبعد أن أعلن رئيس T2 وصول عدد مشتركي الخدمة لـ30 مليون لاعب. ظهر تقريرٌ يشير إلى أن عدد مشتركي الجيم باس أقل من 23 مليون لاعب في الربع الأخير.

يعود الإعلامي Jez Corden من Windows Central ليقول بأنه منذ آخر تقرير رسمي نشرته مايكروسوفت حول أعداد المشتركين في الجيم باس، صعدت هذه الأعداد بشكلٍ دراماتيكي لتصل ما بين 25 – 30 مليون مشترك.

آخر رقم رسمي شاركتنا به مايكروسوفت كان 18 مليون مشترك بحلول يناير 2021، وكان فل سبنسر قد رد على تصريحات Strauss Zelnick، المدير التنفيذي لشركة Take Two بالقول أن “آخر رقم عام أعلنا عنه كان 18 مليون” ثم علق رئيس T2 قائلاً: “إنها أكثر من 18″، قبل أن يتابع سبنسر تصريحاته مشيرًا إلى أنه من أجل أن تصل خدمة مثل Game Pass إلى جمهور كبير يتجاوز 200 مليون لاعب، يجب أن تخدم المستهلكين جيدًا.

بحسب تصريحات سابقة للصحفي Jeff Grubb المطلع على خطط ومشاريع مايكروسوفت، فإن الأرقام التي أعلن عنها المدير التنفيذي لشركة Take Two غير صحيحة، حيث لم تصل الخدمة إلى 30 مليون مشترك بعد، بل على النقيض، شهدت انخفاض في أعداد المشتركين في الربع الأخير، الأمر الذي دفع مايكروسوفت على ما يبدو لعدم الكشف عن الأرقام الرسمية في الفترة الحالية.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة