إشاعة: تحسينات رسوم ألعاب GTA The Trilogy ستكون مُخيبة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مؤخراً تم الكشف عن مجموعة ثلاثية GTA المحسنة GTA The Trilogy – The Definitive Edition، هذا الإعلان أسعد الجمهور أكثر من GTA 5 للجيل الجديد.

فالكثير من اللاعبين تحمسوا لفكرة لعب الأجزاء الكلاسيكية من GTA برسوم أفضل وتفاصيل أكثر لاسيما مع نقل التطوير لمحرك Unreal Engine فهذا قد يساعد على وجود قفزة كبيرة بالرسوم.

روكستار لم تظهر للآن أية مشاهد توضح جودة الرسومات، لكن نشر أحدهم عبر منتدى Reddit ليقول بأن سبب نقل روكستار تطوير الثلاثية المحسنة لمحرك أنريل هو أن المحرك الأساسي RenderWare غير متوافق مع الأجهزة الحديثة.

ولكن علينا بحسب المسرب ألا نتوقع تحسينات كبيرة بالرسوم، حيث ستبدو النسخ المحسنة شبيهة بالألعاب الأصلية لكن مع تحسينات طفيفة في الوجوه، وتحسينات بالأنيميشن. بجانب تقديم إضاءة أفضل.

بالانتقال لأسلوب اللعب قال المسرب بأنه سيتم استخدام نفس آلية التصويب من اللعبة الاصلية، لكن مع تحسينات على ميكانيكيات إطلاق النار لتعطي إحساس يشبه ما اخبترناه في GTA 5. أيضاً نظام الضرر الخاص بالسيارات سيكون أكثر ديناميكية.

وعلمنا أيضاً بأن فريق Dundee اقترب من إنهاء تطوير الثلاثية وقد بدأ بتطوير نسخة الجوالات استعداداً لطرحها في .

وكانت إشاعة قد انتشرت مؤخراً لتقول بأن نسخة المتاجر من ثلاثية GTA المحسنة ستتوفر في ديسمبر.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة