إحصائيات بيتا Battlefield 2042 تستعرض الأسلحة والمعدات الأكثر استخدامًا

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت شركة EA بالأمس الكشف عن طور Hazard Zone للعبة Battlefield 2042 في 14 أكتوبر القادم، وبعد انتهاء بيتا اللعبة في الفترة الماضية، شاركنا الناشر مجموعة من الإحصائيات والأرقام المثيرة للإعجاب بخصوص الأسلحة والأدوات والمعدات الأكثر استخدامًا من قبل اللاعبين في النسخة التجريبية.

تجنب استوديو DICE استعراض أي أرقام خاصة بأعداد المشاركين في البيتا، ولكن في المقابل تم الكشف عن أرقام أخرى تشمل إطلاق 17 مليارات رصاصة من قبل اللاعبين واستدعاء أكثر من 10.8 ملايين كلب آلي (يعرف باسم Ranger) بينما أصبح M5A3 هو السلاح الأكثر شيوعًا استنادًا إلى الرصاص الذي تم إطلاقه، في حين أن الخطاف تصدر قائمة أكثر المعدات استخدامًا.

استخدم اللاعبون المصعد 5.8 ملايين مرة وأكملوا 10.5 ملايين كيلومتر من القفز بالمظلات، بينما ظهر الإعصار 94.698 مرة، وشوهد إطلاق الصاروخ أكثر من 380.000 مرة (فشلت عملية الإطلاق في 58 ألف مباراة).

على الجانب الآخر، عانت البيتا من مشاكل تقنية متفرقة وتعليقات سلبية طالت آليات اللعب، لذا أعلن DICE عن تحديث سيتم نشره على المدونة الرسمية في الأسبوع المقبل يغطي بعض التعليقات من الإصدار التجريبي والتحسينات التي يمكن للاعبين توقعها عند إطلاق النسخة النهائية من العنوان.

يشار إلى أن طور Hazard Zone المنتظر استعراضه غدًا سيقدم تجربة مشابهة نوعًا ما للعبة التصويب Escape from Tarkov من خلال دمج عناصر ألعاب التصويب مع ألعاب RPG حيث يتجمع اللاعبون ويشنون غارات على أعداء يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي، وفي كثير من الأحيان، قد يتواصلون مع لاعبين آخرين للبقاء على قيد الحياة إلى جانب المخاطر المرتبطة باحتمال فقدان الإمدادات عند موت الشخصية.

إحصائيات بيتا Battlefield 2042 تستعرض الأسلحة والمعدات الأكثر استخدامًا

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة