Activision تعلن عن نظام مكافحة الغش RICOCHET – مخصص لألعاب Call of Duty

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمنا في الفترة الماضية أن لعبة Battlefield 2042 ستعتمد على نظام مكافحة الغش المستخدم في Apex Legends وذلك لضمان تقديم منافسات عادلة ومنصفة لجميع اللاعبين، ونعلم أيضًا بعمل Activision منذ فترة على نظام جديد لمكافحة الغشاشين تم كشف النقاب عنه قبل لحظات باسم RICOCHET.

كشفت Activision النقاب عن التفاصيل الأولى لنظام RICOCHET الجديد لمكافحة الغش في ألعاب Call of Duty، والذي سيصل إلى ألعاب Call of Duty Warzone و Call of Duty Vanguard في وقت لاحق هذا العام لمكافحة مشاكل الغش والقرصنة التي واجهتها اللعبة لسنوات.

بالرغم من حظر مئات الآلاف من اللاعبين في Warzone على مدار السنوات القليلة الماضية، إلا أن هذا الأمر لم يساعد في إيقاف الهاكرز الذين يتطرقون لوسائل وأدوات غش جديدة كل فترة، بما في ذلك القدرة على استخدام 5 أسلحة في نفس الوقت، لذلك تم تطوير هذا النظام خصيصًا من الألف إلى الياء لسلسلة ألعاب التصويب من قبل فريق داخلي جديد مكرس بشكل كامل لمتابعة نظام مكافحة الغش وتحسينه بشكل مستمر.

يتميز RICOCHET Anti-Cheat بكونه يوفر نظام مكافحة أفضل وأكثر دقة للغشاشين على الأجهزة المنزلية، وبرمجيات kernel على PC لاكتشاف الاختراقات مباشرة، بالإضافة لتحسينات تشمل طريقة عمل خوادم اللعبة نفسها، وسيكون متاحًا عند إطلاق Vanguard في 5 نوفمبر ويصل مع خريطة Pacific للعبة الباتل رويال Warzone في وقت لاحق من هذا العام.

يسمح نظام RICOCHET أيضًا بـ”عمليات تحقيق محسّنة للقضاء على الغشاشين”، مع العمل على تحديثات لتأمين حسابات اللاعبين بطريقة أفضل، وسيتم تثبيته تلقائيًا في لعبة Warzone على PC بمجرد طرحه رسميًا، ما يعني أنه إجباري لجميع اللاعبين ولا يمكن تجربة اللعبة بدونه.

Activision تعلن عن نظام مكافحة الغشاشين RICOCHET – مخصص لألعاب Call of Duty

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة