إشاعة: جهاز Switch 2 سيكون بمقدوره تشغيل ألعاب بلايستيشن واكسبوكس

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقلنا لكم قبل ساعات التقارير الجديدة التي أوضحت أن قاعدة Switch OLED ستدعم 4K ومعدل 60 إطارًا في الثانية، رغم ذلك، ظهرت المزيد من التسريبات في الفترة الأخيرة تشير لكون جهاز Switch 2 أو Switch Pro قادرًا على تشغيل ألعاب شركات الطرف الثالث التي تجاهلت منصات Nintendo لسنوات وصدرت على بلايستيشن واكسبوكس.

جاءت المعلومات الجديدة على لسان المسرب Nate the Hate، والذي أوضح أن جهاز سويتش القادم لن يكون إعادة تصور للميزات التي قدمتها المنصة وإنما إصدار جديد تمامًا يستكمل نجاح الجهاز الهجين ويصدر بالأسواق في الفترة من نهاية وحتى بداية 2023.

يشير المسرب إلى أن أدوات التطوير الخاصة بالمنصة الجديدة كان سيتم شحنها للمطورين في نهاية العام الماضي، وهو ما يتوافق مع تقرير بلومبرج السابق، كذلك أوضح Nate أن ألعاب Switch لن تكون متوافقة مع الجهاز الجديد بسبب وجود اختلافات رئيسية في تصميم الجهازين، ولكن Nintendo تعمل على حل هذه المشكلة في الوقت الراهن.

ذكر التقرير أن جهاز Switch 2 سيتمكن من تشغيل الألعاب بدقة 4K في وضع الثبات باستخدام القاعدة المثبتة وذلك بفضل تقنية DLSS التي تسمح باستخدام الذكاء الاصطناعي في الصور.

المعلومة الأخيرة كانت الأكثر إثارة للاهتمام، حيث أوضح Nate أن فرق التطوير المختلفة تعمل بالفعل على عناوين حصرية للمنصة ستكون جاهزة بحلول نهاية العام القادم، كذلك سيتم نقل أبرز ألعاب الطرف الثالث الحصرية على بلايستيشن واكسبوكس للمنصة الجديدة بعد سنوات من تجاهل الجهاز الهجين بسبب مواصفاته التقنية المحدودة.

يذكر أن Nintendo نفت في الفترة الماضية عملها على أي جهاز يدعم دقة العرض 4K، لذا يفضل التعامل مع تلك المعلومات بصفتها شائعات إلى أن يثبت عكس ذلك.

إشاعة: جهاز Switch 2 سيكون بمقدوره تشغيل ألعاب بلايستيشن واكسبوكس

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة