أبطال For Honor يتواجهون مع Trapper من Dead by Daylight في طور جديد للهالويين يتوفر غداً

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Ubisoft أن فعالية الهالويين لهذا العام ستشهد مشاركة مع لعبة Dead by Daylight، والتي تتوفر يوم غد. وللاحتفال بالهالويين، تسلل Trapper من Dead by Daylight إلى For Honor ولن يرحم أحداً!

ابتداءً من 21 أكتوبر وحتى 11 نوفمبر، تتوفر فعالية لفترة محدودة في For Honor بالتعاون مع لعبة Dead by Daylight، والتي تأتي تحت عنوان “Survivors of the Fog”. وسيتمكن اللاعبون خلال هذه الفعالية من لعب طور Survivors في بيئة مخيفة مبنية على كون Dead by Daylight، وهو طور تنافسي 4 ضد 4 حيث يتم تبديل التابعين بشخصية Trapper القوي يقوده الذكاء الاصطناعي، والذي يجول بأرجاء الخريطة سعياً للانقضاض على الأبطال.

وسيكون باستطاعة اللاعبين خلال هذه الفعالية اللعب من خلال تذكرة فعالية مجانية والحصول على العديد من المكافآت مثل زي معركة جديد، وتأثير، بالإضافة إلى حلية. وإلى جانب مكافآت تذكرة الفعالية المجانية، سيتلقى اللاعبون أيضاً ضربات قاضية محدودة الوقت تحمل سمة Dead by Daylight، وأزياء شهيرة، وحركات خاصة.

كما ستبدأ حملة Amazon Prime Gaming في 21 أكتوبر، والتي تقدم حزم هدايا لمشتركي Amazon Prime و Prime Video. وتقدم حزم المكافآت للاعبين 7 أيام من حالة البطل، وصندوقي Scavenger وثلاث مستويات من تذكرة المعركة. وتنتهي الحملة في 29 نوفمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة