انطلاق بطولة Guilty Gear – Strive للشرق الأوسط هذا الأسبوع

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدرت لعبة Guilty Gear – Strive في يونيو الماضي من تطوير Arc System Works وهي إصدار جديد من لعبة القتال التي تعود إلى أيام «بلايستيشن ون»، يعتبر توجهًا جديدًا وموجهة للاعبين الجديد بالإضافة إلى المحترفين القدامى.

وكانت بانداي نامكو و Arc System Works قد أعلنا في سبتمبر الماضي عن عودة بطولة ArcEvo هذا العام مع لعبة Guilty Gear Strive وحينها ذكرت بأنه سيتم إقامة 3 بطولات مع بطولة مخصّصة لأمريكا الشمالية وأخرى لليابان وكوريا بالإضافة إلى بطولة خاصة بمنطقة EMEA (أوروبا، الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا).

تعلن الشركة عن انطلاق بطولة ARCREVO EMEA هذا الأسبوع حيث يتنافس أفضل اللاعبون على منصة PC من أجل الحصول على فرصة التأهل لنهائيات ARCREVO EMEA، هذه البطولة ستتم عبر فعاليات في خمس دول بالشرق الأوسط وشمال افريقيا وستقام بدءً من 21 نوفمبر في كل من أذربيجان، البحرين، الأردن، ، عُمان، قطر، المملكة العربية ، دولة ، وتركيا.

التصفيات تهدف إلى تأهيل لاعب من كل دولة للمشاركة في نهائيات بطولة ARCREVO EMEA التي ستقام في 27 فبراير وسيتنافس خلالها 8 لاعبين للحصول على جائزة البطولة بقيمة  10.000 يورو.

كذلك ستقام على هامش هذه البطولة فعاليات DAREDEVIL لمجتمع اللاعبين من أجل تحديد أفضل المتنافسين في منطقة EMEA، وسيتم تأهيل أفضل 3 لاعبين بهذه الفعاليات للمشاركة في نهائيات بطولة ARCREVO EMEA بحيث يصل العدد النهائي للمتنافسين فيها إلى 8 لاعبين كما ذكرنا أعلاه.

من يرغب بالمشاركة في تصفيات ARCREVO EMEA، يمكنه ذلك عبر تسجيل بياناته من خلال هذا الرابط.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة