يبدو أن Square Enix ربما تخطط لإعادة إحياء Fear Effect

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في بداية العام الحالي ذكر أحد الإعلاميين بأن Square Enix ستقدم المزيد من الحصريات المؤقتة للـ PS5، طبعاً هذه الشركة اليابانية العريقة تمتلك الكثير من العناوين بجعبتها والعديد منها عبارة عن كنوز مدفونة.

اليوم علمنا بأن سكوير انكس قامت في 20 أبريل الماضي بإعادة تسجيل حقوق العنوان Fear Effect لدى مكتب تسجيل براءات الاختراع وحقوق العناوين التجارية في أمريكا، وهذا فسره البعض بأنه قد يكون مؤشراً على نية سكوير انكس إعادة إحياء العنوان من جديد.

في حين البعض الآخر قال بأن هذا قد يكون مؤشراً على نيتها إعادة إصدار اللعبة ضمن باقة الألعاب الكلاسيكية عبر خدمة بلايستيشن بلس الجديدة القادمة في يونيو.

هذا ونذكر بأنه في العام 2017 سمعنا بأن Fear Effect ستعود مجددًا للجيل الماضي، بعد مرور 17 عامًا على إطلاقها، حيث أعلنت آنذاك شركات Square Enix Collective و Forever Entertainment و Sushee  عودة لعبة Fear Effect Reinvented بنسخةٍ جديدةٍ، يُعاد تطويرها كليًا من الصفر، أي أنها لن تكون مجرد نسخة محسنة. وبالتالي، حيث توقعنا رؤية رسوميات جديدة متوافقة مع التكنولوجيا الحالية، مع عددٍ من التعديلات التي ستكون عاملَ جذبٍ للاعبين هذه الأيام -بحسب إشارة المطور والناشر- في نفس الوقت الذي يتم المحافظة فيه على ميزات اللعبة الأصلية وروحها.

لكن اختفت أخبار المشروع ولم نعد نسمع شيئاً عنه حتى الآن، فلا ندري إن كانت خطوة سكوير انكس اليوم قد تؤشر لإحيائه من جديد.

وفي فبراير 2018 تم الإعلان بأنه بعد مرور 18 عامًا على جزئها الأول .. Fear Effect Sedna قادمة في مارس.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة