لعبة Call of Duty Mobile وصلت إلى أكثر من 650 مليون عملية

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استطاعت أكتيفجن أن تحصد النجاح الكبير منذ إطلاق Call of Duty Mobile فهذه اللعبة وصلت تحميلاتها في 8 أشهر فقط إلى أكثر من 250 مليونًا عالميًّا، أما إيراداتها فقد تجاوزت 480 مليون دولار في العام الأول.

اليوم وبحسب تقرير أكتيفجن المالي لدينا تحديثاً لأرقام تلك اللعبة، حيث أوضح التقرير بأن كول أوف ديوتي حظيت بسنة مذهلة لناحية الأرقام التي تعكس أداءها التجاري. حيث تجاوزت اللعبة حاجز 650 مليون عملية وهو أعلى رقم تحققه منذ إطلاقها.

ومع هذا الرقم ارتفعت الإيرادات لتصل إلى حوالي المليار دولار من المبيعات، وقالت الشركة بأن إطلاق النسخة الصينية من اللعبة كان سبباً في تحقيقها نمواً كبيراً في 2021.

ليس هذا فقط بل نوهت الشركة بأن أعداد اللاعبين النشطين شهرياً في هذه اللعبة كان يماثل أعداد اللاعبين النشطين شهرياً في ألعاب العنوان على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية خلال أغلب أشهر السنة.

نجاح اللعبة كان قد دفع أكتيفجن بالعام الماضي للإعلان عن تأسيس فريق لتطوير لعبة Call of Duty Mobile جديدة بتصنيف AAA.

وفي فبراير الماضي علمنا بأن عائدات Call of Duty Mobile تجاوزت 1.5 مليار دولار من «أنظمة المشتريات».

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة