إشاعة: مايكروسوفت لديها عدة مشاريع من عناوين Disney قيد التطوير

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في العام الماضي فاجأت Bethesda الجميع بالإعلان عن لعبة Indiana Jones جديدة، والتي تعمل عليها بترخيص من Lucasfilm Games و Disney. لكن يبدو بأن هناك مزيداً من المشاريع التي تعمل عليها مايكروسوفت بالتعاون مع ديزني.

هذا ما جاء على لسان معلق الرياضات الإلكترونية Joey McDermott، حيث قال بأنه لدى مايكروسوفت عدة مشاريع من عناوين ديزني بجانب عنوان Indiana Jones الذي يعمل عليه استوديو Machine Games.

ليس هذا فحسب بل أثبت McDermott مصداقية مصادره عبر نشر محادثة في العام الماضي للمصدر الذي أفصح عن حدث ترحيب Bethesda في فبراير. للقول بأن المصدر الذي أخبره بمعلومة وجود مشاريع متعددة قيد التطوير لدى اكسبوكس وبيثيسدا من عناوين ديزني هو مصدر موثوق.

وكنا قد علمنا بأن لعبة Indiana Jones تقدم قصة أصلية من كتابة مخرج Starfield.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة