نينتندو: الانتقال للجيل الجديد هو «مصدر قلق كبير لنا»!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيطر جهاز Switch على قوائم المبيعات في مختلف دول العالم في السنوات الماضية، متفوقًا على منصات الجيل السابق والحالي بغض النظر عن اختلاف الأسباب، وبالتالي، كان من الطبيعي أن تشعر Nintendo بالقلق من فكرة الانتقال لمنصة الجيل الجديد وترك Switch خلفها بعد كل هذه النجاحات، وهي نفس التصريحات التي جاءت على لسان المدير التنفيذي للناشر الياباني Shuntaro Furukawa.

في حديثه خلال جلسة سؤال وجواب مع المستثمرين اليابانيين في الفترة الماضية، قال رئيس شركة نينتندو Shuntaro Furukawa إن انتقال الشركة في نهاية المطاف بعيدًا عن جهاز Switch إلى منصة الجيل الجديد يمثل “مصدر قلق كبير” للشركة، موضحًا أن نينتندو تخطط للتخفيف من مخاطر إعادة تعيين قاعدة مستخدمين تزيد عن 100 مليون مستخدم من خلال بناء “علاقات طويلة الأمد” مع مستخدميها.

تصريحات Shuntaro Furukawa جاءت ردًا على سؤال حول كيف تمكنت Nintendo من الحفاظ على جدول إصدارات قوي لألعاب الفيديو بعد ست سنوات من دورة حياة Switch، وما كانت أفكاره بشأن الانتقال إلى الجهاز الجديد في المستقبل القريب، وتابع:

لقد أعلنا بالفعل عن جزء من خارطة طريق ألعابنا التي سيتم إصدارها حتى الربيع المقبل، على عكس الماضي، ما زلنا نمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب المقرر إصدارها، حتى بعد خمس سنوات من توفر الجهاز بالأسواق. هذا بسبب إطلاق Nintendo Switch بسلاسة، مما يسمح لنا بتركيز جميع موارد التطوير لدينا على منصة واحدة.

الانتقال بسلاسة من Nintendo Switch إلى الجيل الجديد من الأجهزة هو مصدر قلق كبير لنا. استنادًا إلى تجاربنا مع أجهزة Wii و Nintendo DS وغيرها من الأجهزة، من الواضح جدًا أن إحدى العقبات الرئيسية هي كيفية الانتقال بسهولة من جهاز إلى آخر.

ترى Nintendo أن الحل يكمن في بناء علاقة طويلة الأمد مع المستخدمين، ويشمل ذلك استخدام حسابات نينتندو الخاصة بهم وعناوينهم الرقمية في مجالات أخرى خارج قطاع ألعاب الفيديو.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة