لاعبو Team Fortress 2 يشتكون بأعداد كبيرة من مشكلة اللاعبين الوهميين

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتكى عدد كبير من اللاعبين لشبكتنا العالمية من مشكلة مزعجة في Team Fortress 2 جعلتها غير قابلة للعب حسب تعبيرهم ولذلك أرادوا التواصل معنا حتى نلفت انتباه Valve لهذه المشكلة الكبيرة.

ويبدو أن المشكلة تتعلق بانتشار مبالغ به للاعبين وهميين أو مزيفين "بوت" منذ سنتين تقريباً وحتى اليوم ولأسباب غير معروفة بالتحديد وإنما هنالك توقعات بأن انتشارها الكبير حدث بعد تسريب الحزمة البرمجية الخاصة باللعبة أو اقتباساً من بعض اللاعبين بسبب خطة انتقام اللاعبين من Valve لإجبارها على الاكتراث مجدداً بأمر اللعبة أو هنالك من يستمتع بإفساد التجربة على الآخرين وحشد اللعبة بشخصيات وهمية ببساطة.

يتوقع أيضاً أن المشكلة قد تتعلق بإثارة الجدل التي سببتها رموز NFT، فربما هنالك بعض الأشخاص يوظفون اللاعبين الوهميين لجمع إكسسوارات اللعبة وثم بيعها لاحقاً وكسب المال منها.

أما عن سبب تحول اللعبة إلى حالة غير قابلة للعب فهو اتخاذ هؤلاء اللاعبون الوهميون القناصة كسلاحهم الرئيسي وامتلاكهم لدقة تصويب غير ممكنة بشرياً مما يعني أنه من المستحيل الاستمتاع بمباراة واحدة ولو لبضعة دقائق قبل تعرضك للخسارة، ذلك بالإضافة لتسمية اللاعبين الوهميين بأسماء مسيئة بل وبرمجتهم لوضع تعليقات مسيئة أيضاً.

لا يوجد حتى الآن تعليقاً رسمياً من Valve حول الموضوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة