إعلان هام يخص لعبة Fall Guys هذا الأسبوع – هل تتحول للعبة مجانية؟

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ربما لا تحظى Fall Guys بشعبية كبيرة كما كان الحال في العام الماضي، لكن رغم ذلك مازال مطورها يعمل على تحديثات جديدة بشكل مستمر ومنتظم، وحسب التلميحات الأخيرة من استوديو Mediatonic، هناك إعلان هام يخص اللعبة سيتم الكشف عنه في الأسبوع المقبل.

أكد استوديو Mediatonic أنه سيكشف النقاب عن الإعلان المرتقب في 16 مايو الجاري على حساباته الرسمية بمواقع Youtube و Twitch، رغم ذلك لا يوجد أي تفاصيل مؤكدة بخصوص ما يمكن توقعه، ولكن أغلب الظن أن إصدارات سويتش واكسبوكس ستحصل على مواعيد إطلاق رسمية.

سبق وأكد استوديو Mediatonic عمله على إصدارات Xbox و Switch طوال الفترة الماضية، مع تأجيل موعد الإطلاق أكثر من مرة، لذا يرجح أن تلك الإصدارات أصبحت جاهزة للإطلاق في وقت قريب، وإلا لن تحظى بأي اهتمام يذكر من قبل منتظريها في ظل تراجع شعبية اللعبة بدرجة كبيرة في الفترة الأخيرة، على الجانب الآخر، تشير توقعات أخرى للإعلان عن تحول العنوان للعبة مجانية من نوع F2P في الفترة القادمة.

ظهرت Fall Guys على الساحة في صيف العام الماضي، حيث تم إطلاقها على PC و PlayStation 4 مباشرة من خلال خدمة PlayStation Plus، وقدمت مزيجًا مميزًا من ألعاب البلاتفورمور وعناوين الباتل رويال، وبعد 24 ساعة من إطلاقها، كان لديها أكثر من 1.5 مليون لاعب.

اعتبارًا من ديسمبر 2020، باعت Fall Guys أكثر من 11 ملايين نسخة على PC فقط، في حين أن الفترة الماضية شهدت الإعلان عن إصدار اللعبة لمنصات Xbox One و Xbox Series و Switch في وقت لاحق من صيف 2021، قبل أن يعود استوديو التطوير Mediatonic ويعلن تأجيل موعد الإصدار لوقت لاحق.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة