تعاون جديد بين سوني و Bloober Team لنشر ألعاب الاستوديو على بلايستيشن

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن فريق Bloober Team، مطور لعبة الرعب The Medium، توقعيه اتفاقيه تعاون ونشر مع شركة Sony وقسم بلايستيشن تحديدًا، وذلك بهدف الاستفادة من مشاريع الفريق السابقة والمستقبلية وإتاحتها للاعبي بلايستيشن.

عقد Team Bloober شراكة مع Sony لتقديم ألعابه لخدمة PlayStation Plus على ما يبدو، ويذكر البيان أن الشركة “تدخل في اتفاقية ترخيص وتوزيع مهمة مع شركة Sony Interactive Entertainment لاستخدام عناوينها في النظام الجديد، والمقصود هنا خدمة PS Plus في شكلها الجديد والمنتظر إطلاقه في يونيو.

المثير للاهتمام حقًا أن تلك الأخبار جاءت بعد Silent Hill الأخيرة، والتي أشيع عمل Bloober Team عليها منذ فترة بعد إعلان تعاونه مع Konami، مما جعل البعض يربط بين تلك الشراكة وبين لعبة الرعب المرتقبة منذ سنوات والتي يبدو أنه سيتم الكشف عنها رسميًا في وقت لاحق هذا العام.

يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت اكتشاف ثلاثة مشاريع من Bloober Team تحت أسماء رمزية تشمل H2O التي يعتقد أنها تشير للعبة Layers of Fear 2، و Black وهو مشروع من منظور الشخص الأول تدور أحداثه في العصور الوسطى بأوروبا ويتضمن كائنات فضائية، و Dum Spiro التي تدور أحداثها في الحرب العالمية الثانية وتركز على الرعب واضطهاد اليهود على ما يبدو، وبالطبع بدأت التكهنات على الفور تتشكل حول فكرة أن Black أو Dum Spiro يمكن أن تكون لعبة Silent Hill المرتقبة.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة