سوني تستعد لتنظيم مؤتمر PlayStation Showcase في بداية يونيو – إشاعة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية الإعلان عن حدث Xbox Bethesda Games Showcase في يونيو المقبل، وكما جرت العادة في السنوات الماضية، يتوقع أن تقوم سوني بتنظيم مؤتمر خاص لاستعراض أبرز ألعاب في الفترة القادمة، وبحسب الشائعات الأخيرة سيأتينا هذا الحدث في الأسبوع الأول من يونيو 2022.

جاءت التسريبات الجديدة على لسان الصحفي Jeff Grubb، والذي أوضح أنه وفقًا لمصادره المختلفة، تعمل سوني في صمت على تنظيم مؤتمر إعلامي لاستعراض أبرز ألعاب بلايستيشن في الفترة القادمة، ومن المفترض أن يتم تنظيم هذا الحدث في الأسبوع الأول من يونيو، رغم ذلك، لم يقدم جروب أي أدلة ملموسة على صحة هذه المعلومات وقد تتغير الخطة في أي لحظة.

بالطبع لا يمكن التعامل مع تلك التسريبات بصفتها معلومات مؤكدة، ولكن على أرض الواقع، يدرك الجميع أنه سيتم تنظيم مؤتمر خاص بألعاب بلايستيشن في وقت ما هذا الصيف كما اعتدنا في السنوات الماضية، خاصة بعد تجاهل سوني لمعرض E3 في السنوات الأخيرة وإلغاء نسخة هذا العام.

عوضًا عن معرض E3 2022، سيتم تنظيم حدث Summer Game Fest هذا الصيف بالإضافة لمؤتمر Xbox و Bethesda المرتقب، كذلك سيعود معرض الألعاب الأوروبي Gamescom لدائرة الضوء مرة أخرى هذا العام.

لا نعرف الكثير من التفاصيل بخصوص مشاريع بلايستيشن المخصصة لنهاية العام الجاري وبداية 2023 باستثناء لعبة God of War Ragnarok التي تم التأكيد مرارًا وتكرارًا على توفرها في وقت لاحق هذا العام.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة