الارشيف / العاب / IGN

حصرياً: Monica Barbaro تتحدث عن تدريبات قاسية لقيادة الطائرات في Top Gun: Maverick

  • 1/2
  • 2/2

تلعب الممثلة دوراً رئيسياً في الفيلم المرتقب Monica Barbaro واليوم لدينا تصريحات حصرية منها حول تجهيزاتها وتدريباتها لهذا الدور والذي أنتجَ في علاقة ودية طيبة مع طاقم العمل.

هل شكّلتِ أنتِ وباقي الطاقم رابطة أثناء صنع الفيلم؟

"بالتأكيد. كنا في معسكر تدريب الطيران الخاص بتوم [كروز] لمعظم الأشهر العشرة التي عملنا فيها على الفيلم. لم يتوقف التدريب إطلاقاً لأنه كان علينا أن نشعر بالراحة حيال تشغيل الطائرات والانطلاق بها بسرعة والقيام بحركات بهلوانية، ناهيك عن دورة سباحة كاملة كان علينا إنجازها معاً حتى يُسمح لنا بقيادة هذه الطائرات في المقام الأول. غالباً ما كان كل هذا يبدو غير حقيقي. لذا لم يسعنا سوى أن نترابط مع بعضنا البعض. كان هناك شيء ما حول التجربة لم نتمكن من شرحه لأي شخص آخر. كما أننا نهتم لأمر بعضنا البعض كثيراً. أجرينا بعض المقابلات مؤخراً في نيويورك وبمجرد قيامنا بتسجيل دخولنا إلى الفندق، جاء الجميع إلى غرفتي. طلبنا خدمة الغرف ثم ضحكنا وتكلمنا لبضع ساعات. ثم ذهب كل منا في حال سبيله. وبعد ذلك وفي غضون ساعة، بدأت الرسائل تتوالى، [حيث تراسلنا قائلين]: ’هل تريدون اللقاء مرة أخرى؟‘ ثم أمضينا بقية الليلة نأكل ونروي قصصاً قديمة. هناك رابطة تجمعنا مدى الحياة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا