الارشيف / العاب / IGN

بيتر مولينو سيلقي كلمة رئيسية خاصة في مؤتمر Digital Games Conference في دبي

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يعود مؤتمر Digital Games Conference (DGC) MEA بفعالية على أرض الواقع هذا العام، وسيكون المتحدث الرئيسي فيه مطور الألعاب الأسطوري بيتر مولينو.

 

ويلقي مولينو، المعروف بعمله على ألعاب شهيرة مثل سلسلة Fable و Black & White، كلمة رئيسية خاصة في هذه الفعالية حيث سيتحدث عن مسيرته المهنية التي استمرت 40 عاماً في قطاع الألعاب. وستنضم إليه مجموعة من المتحدثين الدوليين والإقليميين من Riot Games و TikTok و NASR Esports و Yalla Esports و Tamatem Games و Geekay و LVL Group و Bravado Gaming والمزيد.

وسيركز مؤتمر DGC هذا العام على تطوير الألعاب المستقلة وألعاب الأجهزة المحمولة والرياضات الإلكترونية الإقليمية. كما سيسلط الضوء على "ما وراء الألعاب"، والذي سيركز على العلامات التجارية غير المخصصة للألعاب التي تتطلع إلى الانتقال إلى قطاع الألعاب.

 

وستتاح للحاضرين أيضاً فرصة للفوز بجهاز Xbox في تحدٍ خاص للألعاب، حيث سيتعين عليهم التغلب على أعلى حققها بعض أكبر الباثّين في العربية المتحدة.

سيعقد مؤتمر Digital Games Conference في Warehouse Four، دبي، في الفترة الواقعة من 15-16 يونيو. التذاكر متاحة الآن للشراء، تكلف التذكرة ليوم واحد 125 درهماً إماراتياً، بينما تبلغ تكلفة التذكرة ليومين 200 درهم إماراتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا