الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إعلان مشروع Rockstar الجديد ليس “عنواناً جديداً كلياً” كما ظن البعض – مصدر مطلع

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يوم أمس كنا مع إشاعة تذكر بأن شركة Rockstar تتجهز للإعلان عن مشروع جديد قريباً. وهذا جاء على لسان المصدر المطلع Chris Klippel، مؤسس مجلة Rockstar.

طبعاً كلام كريس حول “مشروع جديد” بدأ البعض يفسره على أنه عنواناً جديداً كلياً ستكشف عنه روكستار قريباً، وهذا دفع به للخروج من أجل توضيح الأمور حيث قال بأن البعض لكلامه السابق على أن هناك عنواناً جديداً ليس صحيح.

وقال بأن الأمر بحسب اعتقاده قد يكون إعادة إطلاق للعبة سابقة، على سبيل المثال نسخة الجيل الجديد من ريد ديد ريدمبشن 2. وأضاف بأنه في الوقت الذي حصل فيه على هذه المعلومات كان عرض الإعلان عن هذا المشروع قيد التجهيز.

من ثم عاد ورد على تغريدة أحد المتابعين بالقول بأنه يظن بأن الإعلان فعلاً سيكون متمحوراً حول ريد ديد ريدمبشن 2 فهذه النسخة تلائم كثيراً موعد إصدار في نهاية العام الحالي.

سبق وسمعنا عبر إشاعة بأن نسخة الجيل الجديد من Red Dead Redemption 2 قيد التطوير حاليًا، بجانب نسخة محسنة أو ريميك من الجزء الأول قيد التطوير.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا