الارشيف / العاب / سعودي جيمر

مطور Atomic Heart يرد على شائعات تأجيلها إلى 2023

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

لعبة Atomic Heart واحدة من الألعاب التي تم الإعلان عن توفرها لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق، مع تأكيد إطلاقها لجميع الأجهزة الرئيسية وكان من المفترض أن تصدر في 2022.

لكن يوم أمس انتشرت إشاعة أنه قد يتم تأجيل هذه اللعبة للربع الأول من عام 2023 حيث أن عملية التطوير توقفت لمدة شهر. وقد أكد المصدر أنه تم استئناف عملية التطوير في الآونة الأخيرة، ولكن مازال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، وفي الغالب سيتم الإعلان عن تأجيل موعد إصدار اللعبة على PC و Xbox و PlayStation في الفترة القادمة.

واليوم قرر فريق التطوير أن يرد على هذه الشائعة من خلال قناته على تيليجرام، وذكر أن عملية تطوير اللعبة لم تتوقف أبداً. ولكن الاستوديو لم يقم بتأكيد أو نفي مسألة تأجيل اللعبة، وهذا يترك الباب مفتوحاً أمام احتمالية الإعلان عن التأجيل مستقبلاً.

نبذة عن لعبة Atomic Heart من استوديو Mundfish:

تدور أحداث Atomic Heart في الاتحاد السوفيتي في واقع بديل في وقت ما في عام 1955، حيث تم بالفعل اختراع تقنيات مثل الإنترنت والصور المجسمة والروبوتات. بطل الرواية الرئيسي هو وكيل خاص يسمى P-3، الذي ترسله الحكومة للتحقيق في منشأة تصنيع صامتة.

استكشف مرافق البحث الضخمة ومواقع الاختبار. اكتشف المزيد عن الموظفين وطرق حياتهم وعملهم. اكتشف أسرار السوفييت! لكن اعلم أن الموت يختبئ في كل زاوية. فهل يمكنك البقاء على قيد الحياة؟

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا