الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Pentiment لاستوديو Obsidian قد تُكشف في Xbox Bethesda Showcase 2022

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كما تعلمون جميعاً استوديو Obsidian entertainment منشغل حالياً بتطوير عدة مشاريع بوقت واحد، بينها مشروع Avowed والجزء الثاني من The Outer Worlds. وتخبرنا الشائعات بأن هناك مشروعاً آخر هو مشروع Pentiment السري.

حيث سبق وأن سمعنا بأن استوديو Obsidian entertainment يبحث عن مصمم 2D للعمل على مشروع لعبة تشبه Disco Elysium. ويبدو بأن الإعلان عن هذا المشروع سيتم في الشهر الحالي.

استشفينا ذلك من خلال تغريدة نشرها Josh Sawyer – وهو من قيل بأنه يتولى إخراج ذلك المشروع – جوش أشار بتغريدته تلك عبر إيموجي إلى مؤتمر Xbox Bethesda Showcase 2022 الذي سيقام في 12 يونيو الحالي وهذا فسره البعض بأنه قد يكون نوعاً من أنواع التشويق والتلميح للإعلان عن مشروع Pentiment.

االمعلومات السابقة عن هذا المشروع تقول بأنه قيد التطوير حاليًا تحت إشراف فريق صغير تابع للاستوديو بقيادة Josh Sawyer مخرج Fallout: New Vegas ويقال إنه لعبة RPG تركز على جرائم القتل حيث يقوم اللاعبون بدور محقق في القرن السادس عشر في أوروبا مع توجه يركز على أسلوب السرد المتفرع والخيارات عوضًا عن المعارك والاشتباكات، وهو مستوحى من Disco Elysium.

 

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا