الارشيف / العاب / سعودي جيمر

يبدو أن Forza Horizon 5 وصلت إلى أكثر من 20 مليون لاعب

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

استطاعت لعبة Forza Horizon 5 لفريق التطوير Playground أن تحقق نجاحات ملفتة منذ إصدارها بالعام الماضي، فسرعان ما أصبحت أعلى ألعاب 2021 تقييماً بالعام الماضي حسب موقع Metacritic.

وخلال شهرين فقط، علمنا بأن أعداد لاعبي Forza Horizon 5 تجاوزت 15 مليون لاعب، ويبدو بأن هذا العدد يتزايد باستمرار، فاليوم علمنا عبر بيانات أو إحصائيات الـ Leaderboard بأن عدد اللاعبين قد وصل كما يبدو إلى 20 مليون لاعب. حيث تعرض لوحة المتصدرين عدد اللاعبين في الزاوية اليمنى.

وقد استطاعت هذه اللعبة أن تصل لهذا الرقم بشكل أسرع من سابقتها فورزا هورايزون 4. علماً أن آخر رقم رسمي تم التصريح عنه هو أن أعداد لاعبي Forza Horizon 5 تجاوزت 18 مليون لاعب.

الجدير بالذكر أن أعداد اللاعبين في Forza Horizon 5 لا تعبر عن مبيعات اللعبة الفعلية وإنما أعداد من سنحت لهم فرصة تجربة العنوان منذ إطلاقه، سواء من خلال شرائه بشكل منفصل، أو تجربته عبر خدمة Xbox Game Pass.

يشار إلى أن لعبة السباقات من Xbox Game Studios أصبحت الإصدار الأعلى تقييمًا لعام 2021 على OpenCritic بمتوسط تقييمات 92 وبفارق ملحوظ عن أصحاب المركز الثاني، حيث تتنافس 4 ألعاب على هذا المركز لكل منها مجموع درجات 89 وتشمل القائمة عناوين Bustafellows و Swarm و Psychonauts 2 و It Takes Two.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.