الارشيف / العاب / سعودي جيمر

أنباء عن رصد لعبة إنجازات لعبة GoldenEye 007 على متجر اكسبوكس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انتشرت منذ فترة الشائعات حول وجود نية للإعلان عن Goldeneye 007 Remaster لأجهزة اكسبوكس وسويتش. وهي اللعبة التي صدرت أول مرة في العام 1997 حيث طرحها فريق التطوير Rare بشكل حصري لجهازNintendo 64 ثم توفرت عبر Nintendo Wii.

ويبدو بأن موعد الإعلان عن هذه النسخة المحسنة اقترب وذلك بعد أن أشارت بعض المصادر إلى رصد إنجازات لعبة GoldenEye 007 على متجر اكسبوكس. وهذا دفع بالكثير من المراقبين للقول بأن الإعلان قد يحدث في مؤتمر اكسبوكس بيثيسدا المقرر هذا الشهر.

ومؤخراً ذكر أحد مسربي الأخبار بأن ريماستر GoldenEye 007 سيصدر في أغسطس المقبل. بمناسبة احتفالية مرور 25 عام على الإصدار الأصلي للعبة، وهو أيضاً قال بأن الكشف قد يكون بحدث مايكروسوفت بمعرض E3 القادم.

اللعبة ستصدر بحسب الإعلامي لكل من اكسبوكس وسويتش. وربما تقوم مايكروسوفت بالبداية بإعلان نسخة اكسبوكس ثم لاحقاً تؤكد نينتندو قدومها للسويتش. أو قد يكون الإعلان عن كلا النسختين في ذات الوقت.

كما تعلمون هذه اللعبة صدرت أول مرة عام 1997 على نينتندو 64، من ثم في عام 2010 ظهرت نسخة مسربة ملغية منها كانت مخصصة لجهاز Xbox 360 حيث تم إيقاف تطويرها بسبب معارضة نينتندو وقتها. لكن الآن بحسب بعض المصادر تغير الوضع والظروف ولم تعد نينتندو ترى مايكروسوفت منافسة لها والعكس صحيح وهما يتعاونان معاً بكثير من الجوانب مثل إحضار Banjo-Kazooie إلى سوبر سماش بروس.

 

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.