الارشيف / العاب / IGN

إشاعة: لعبة Saints Row Boss Factory المجانية ستصدر في 9 يونيو

ركزت Saints Row السابقة على خيارات التخصيص المتشعبة بصفتها الإضافة الأكثر أهمية في اللعبة القادمة في أغسطس، ولإعطاء اللاعبين الوقت الكافي لتصميم شخصياتهم المفضلة بحرية، يُشاع أن هناك لعبة مجانية تسمى Boss Factory ستصدر قريباً لهذا الغرض.

يقول الصحفي Tom Henderson أنه سيتم الإعلان عن لعبة مجانية تسمى Boss Factory في Summer Game Fest وسيتم إصدارها في 9 يونيو، وستسمح للاعبين بتصميم الشخصية الرئيسية بحرية، واستخدامها في لعبة Saints Row عندما يحين موعد إطلاقها.

تتضمن اللعبة المزعومة خيارات تخصيص للشخصية بالكامل، بما في ذلك ملامح الوجه، ويمكن للاعبين استخدام رمز مشاركة مع أصدقائهم مما يسمح لهم لتنزيل الشخصيات الافتراضية، بغض النظر عن المنصة المستخدمة، حيث تعمل تلك الرموز على الحاسب الشخصي و Xbox و PlayStation دون قيود.

يمكنك أيضًا التصويت لتصميمات شخصياتك المفضلة من خلال "Hall of Fame" أو "Creator’s Corner" للتصميمات الأكثر شيوعًا، ويلزم استخدام ملف تعريف Saints Row على الموقع الرئيسي لكل من Boss Factory واللعبة الكاملة لتتمكن من نقل شخصيتك بنجاح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا