الارشيف / العاب / سعودي جيمر

عرض تشويقي لحدث Xbox Bethesda Showcase 2022 يلمح ربما لحضور كوجيما

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أشاد مؤخراً رئيس Xbox بحلقة State of Play الأخيرة، وقال فل سبنسر أنه متحمس لمؤتمر Xbox Bethesda Showcase 2022 والذي قد يستمر ربما قرابة 90 دقيقة والكل ينتظر أن يعلم من خلاله ما تعمل عليه استوديوهات اكسبوكس.

اليوم الحساب الرسمي لاكسبوكس على تويتر شاركنا بعرض تشويقي لحدث Xbox Bethesda Showcase 2022 والذي تميز بإظهار عدد من أشهر الأسماء في صناعة الألعاب بينهم كوجيما وكاتسوهيرو هارادا منتج ألعاب تيكن بجانب تود هاورد من بيثيسدا وغيرهم الكثير.

طبعاً كل هؤلاء يجمعهم قول واحد وهو النطق بعبارة “اكسبوكس” خلال أحداث سابقة للمنصة. ذلك الأمر جعل البعض يفسرونه بأنه ربما يكون تلميحاً من اكسبوكس بأن بعض هؤلاء سيكونون ربما حاضرين في المؤتمر القادم، وهناك من قال بأننا قد نشهد مثلاً حضوراً لكوجيما. خصوصاً مع انتشار تقارير بأن مشروع كوجيما الجديد مع Xbox مازال قائمًا.

وهناك من أشار إلى أن تكرار كلمة اكسبوكس أكثر من 20 مرة، ربما يشير إلى أنه قد يتم الكشف عن أكثر من 20 لعبة في الحدث.

سبق وأن أخبرتنا إحدى المصادر بأن حدث Xbox Bethesda 2022 سيكون الأفضل وسيركز على عروض أسلوب اللعب، لكن معظم الألعاب لن تصدر قبل 2024 أو 2025!

سمعنا مؤخراً بأنه ربما نشهد تواجد لعبة Ark 2 في حدث Xbox Bethesda Showcase 2022، كذلك قيل أن لعبة Pentiment لاستوديو Obsidian قد تُكشف في الحدث نفسه.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا