الارشيف / العاب / سعودي جيمر

استوديو Bend يعمل على عنوان جديد مبنى على عالم Days Gone المفتوح

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كما وعدنا مطور Days Gone بالأمس، كشف فريق Bend Studio النقاب عن شعاره الجديد الذي يعبر عن المرحلة القادمة في مشوار فريق التطوير .

لدى Bend Studio باع طويل في تطوير العديد من العناوين الميزة التي نالت اعجاب اللاعبين، بما في ذلك Siphon Filter و Resistance: Retribution و Uncharted: Golden Abyss و Days Gone، وبحسب بيان الاستوديو الأخير تزامنًا مع الكشف عن شعاره الجديد، يكرس الفريق جهوده لتقديم تجارب بجودة عالية من شأنها التأثير بالإيجاب على صناعة الألعاب ككل.

أوضح الاستوديو في بيانه الرسمي:

يمثل شعار Bend Studio الجديد ًا حديثًا لتاريخ الاستوديو وموقعهه. يقع Bend في قاعدة جبال Cascade الجميلة في وسط ولاية أوريغون، ويوفر لنا أسلوب حياة فريدًا حيث يمكننا العمل في مجال التكنولوجيا دون قيود.

بغض النظر عن الشعار الجديد، والمقال الضخم الذي تم نشره على مدونة بلايستيشن لرصد تاريخ الاستوديو منذ نشأته وحتى اللحظة، حصلنا أخيرًا على تفاصيل رسمية بخصوص مشروع الاستوديو القادم، والذي تم الإعلان عن كونه لعبة جديدة تمامًا وليس جزء مكمل للعبة Days Gone، وتابع الفريق:

نعمل حاليًا على عنوان جديد يتضمن ميزة اللعب الجماعي ويبني على أنظمة العالم المفتوح للعبة Days Gone، ولكنه يجلب لك عالمًا جديدًا بالكامل يسعدنا للغاية أن نصنعه من أجلك. لا يمكننا الانتظار للكشف عن اللعبة عندما يحين الوقت المناسب.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا