الارشيف / العاب / IGN

الشخصية الرئيسية في Starfield سيكون بطلًا صامتًا

استعرضت Bethesda أضخم مشاريعها القادمة Starfield في مؤتمر Xbox الأخير، وحصلنا على ما يقرب من 15 دقيقة لأسلوب اللعب تستعرض العالم والوحوش والكواكب والسفن الفضائية وغيرها الكثير، وعادت الشركة قبل ساعات وكشفت أولى التفاصيل بخصوص بطل القصة.

تساءل اللاعبون لفترة من الوقت ما إذا كان بطل Starfield طليق اللسان ويتحدث بحرية مع أي شخصية أو يتفاعل مع ما يحدث حوله كما حدث في Fallout 4، أم سيتبع نهج ألعاب Bethesda الأخرى حيث التزام الصمت التام من البداية للنهاية؟ وبحسب ما كشف عنه على حساب الشركة بموقع Twitter، سنكون على موعد مع بطلًا صامتًا للعبة الـRPG الفضائية.

لن يتحدث بطل اللعبة طوال أحداثها، على الجانب الآخر، ستتحول التصوير من المنظور الثالث إلى الأول أثناء الحوارات لمزيد من التفاعل مع الشخصيات الأخرى.

كان من الواضح أن بطل اللعبة سيكون صامتًا بحسب ما شاهدناه في عرض أسلوب اللعب، وذلك بعد ظهور عدد من الشخصيات تتحدث، لكن لا يبدو أن أيًا منهم يمثل شخصية اللاعب، كذلك تم عرض الكثير من خيارات قائمة إنشاء الشخصية مثل نوع الجسم، ولون البشرة، وأنماط المشي، ولون الشعر وشكل الرأس، وما إلى ذلك، ولكن لم يكن خيار تحديد الصوت واضحًا.

Starfield ستصدر في النصف الأول من عام 2023 على PC و Xbox وتأتي لخدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا