الارشيف / العاب / IGN

The Last of Us Part 1 قد تتوفر للتجربة لفترة محدودة لمشتركي PS Plus

مع إطلاق خدمة PlayStation Plus بنظامها الجديد في أمريكا الشمالية، تم استخدام صورة فنية للعبة The Last of Us Part 1 المعلن عنها قبل أيام على الصفحة الرئيسية للخدمة الرقمية، مما يلمح لإتاحتها للمشتركين بطريقة ما.

كانت Sony واضحة بشأن سياسة إصدار ألعاب الطرف الأول الحصرية لخدمتها الرقمية على غرار Xbox Game Pass، وقالت أن هذا الأمر يضر بجودة تلك الألعاب ويؤثر عليها سلبًا، ما يعني أن صورة The Last of Us Part 1 لا تلمح لإصدار العنوان لخدمة PS Plus في يوم الإطلاق.

فرص وصول ريميك الجزء الأول من The Last of Us إلى PS Plus Extra و Premium في اليوم الأول شبه معدومة تقريبًا، لكن هناك احتمال أكثر قابلية للتصديق هو أن تتوفر اللعبة للتجربة لفترة زمنية محدودة من خلال ميزة Timed Trial لمشتركي PS Plus Premium.

حصلت عناوين Playstation Studios الحديثة مثل Uncharted: Legacy of Thieves Collection و Horizon Forbidden West على معاملة مماثلة في الفترة الماضية، ويبدو أن هذه الاقتراح هو الأقرب للصواب.

سيصدر ريميك The Last of Us Part 1 في 3 سبتمبر 2022 حصريًا على ، مع وجود نسخة الحاسب الشخصي قيد التطوير دون موعد إصدار معلن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا